الأخبار

اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا وبنك الاتحاد

الأربعاء, يوليو 7, 2021 - 14:45

 

 وقّعت جامعةُ الأميرة سمية للتكنولوجيا اتفاقية تعاون للتدريب والتوظيف مع بنك الاتحاد عبر تقنية الاتصال المرئي، وقّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، ورئيس إدارة الموارد البشرية وتطوير خبرة العملاء في البنك دانيال الشرايحة.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير فرص تدريب لطلبة الجامعة من كافة التخصصات ولفترات تمتد إلى ثلاثة أشهر، كما وتتيح لخريجيها تدريب منتهي بالتوظيف، وإلى مشاركة البنك في فعاليات الجامعة كالمؤتمرات والأنشطة واليوم الوظيفي السنوي الذي تقيمه الجامعة.      
 بدوره أثنى الرفاعي على التعاون البنّاء مع البنك، مشيداً بدوره الإيجابي في خدمة المجتمع، مؤكداً على رؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة في ضرورة التشبيك مع المؤسسات الكبرى المحلية والدولية بما يرتقي بعمل الجامعة، ويحقّق أهدافها في خدمة الوطن.
ومن جهته قال الشرايحة إننا نطمح دوماً لتقديم كل وسائل المعرفة والتعلم اللازمة لطلبة الجامعات لتدريبهم وجعلهم مستعدّين للتوظيف والانخراط بسوق العمل ليكونوا ثروة لأي مؤسسة يعملون بها؛ لإنهم ثروة المجتمع، مبيناً أن ذلك يتحقق من خلال تكاتف الجهود بين المؤسسات الوطنية.
كما ووضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عبد الغفور الصيدي أن الاتفاقية تشكّل جزءاً من البرامج المتعدّدة التي تعمل عليها الجامعة في بناء شراكة راسخة مع المؤسسات والقطاعات لغرض تدريب وتشغيل طلبتها بما يتناسب مع التطورات التي يحتاجها سوق العمل والتقدم التكنولوجي المتسارع.