النماذج

النماذج

الرجاء تنزيل وتعبئة النموذج المناسب مما يأتي، وإرساله إلى library@psut.edu.jo: 

 

طلب شراء كتاب

لطلب شراء كتاب

ملاحظة مهمة: لتعبئة النموذج يجب أن تسجل دخولك إلى حساب @psut.

حجز كتاب دراسي على رف الحجز في المكتبة

حجز كتاب دراسي على رف الحجز في المكتبة

يمكن لأعضاء هيئة التدريس حجز الكتب الدراسية للمواد التي يدرسونها، وذلك بالبحث عن هذه الكتب في فهرس المكتبة للتأكد من توافرها، وتعبئة نموذج الحجز. وفي حال عدم توافر الكتاب في المكتبة يمكن طلب الكتاب من خلال هذا النموذج.

حجز الغرف الصفية

حجز الغرف الصفية

يمكن للطلبة حجز الغرف الصفية المتوفرة في المكتبة للدراسة الجماعية بتعبئة هذا النموذج، ويجب على الطلبة الالتزام بالتعليمات الآتية: 

  1. يتم حجز الغرفة قبل 24 ساعة من الوقت المرغوب باستخدام الغرفة به بتعبئة نموذج الحجز الموجود عند الموظف المسؤول في المكتبة، (يارا نافع، ايهاب حجير، علا المحروق).
  2. تعطى الغرفة الصفية لثلاثة طلاب فأكثر، وفي حال تواجد عدد أقل من ثلاثة سيضطر الموظف المسؤول باخراجهم من الغرفة وفي أي وقت.
  3. يجب توثيق أسماء كافة الطلبة المستخدمين للغرفة الصفية.
  4. يحق للمجموعة الواحدة الحجز لمرة واحدة في اليوم فقط، ولمدة ساعتين فقط، وعند الانتهاء من استخدام الغرفة يتم اقفالها وتسليم المفتاح لأحد الموظفين المسؤولين.
  5. المجموعة تكون مسؤولة عن محتويات الغرفة الصفية كاملة (White board، القلم والمساحة، جهاز الحاسوب، Mouse، Keyboard)، وفي حال فقدان أو عطل أي منها تتحمل المجموعة المسؤولية كاملة.
  6. يمنع الأكل والشرب منعاً باتاً، ما عدا الماء، وفي حال عدم الالتزام سيتم حرمان أعضاء هذه المجموعة من استخدام الغرف الصفية لمدة فصل كامل.
  7. يمنع منعاً باتاً تشغيل الأغاني والأفلام والألعاب، ما عدا الأفلام التعليمية، وفي حال عدم الالتزام سيتم حرمان أعضاء هذه المجموعة من استخدام الغرف الصفية لمدة فصل كامل.
  • في حال عدم الالتزام بأي مما سبق سيتم اتخاذ الاجراء اللازم.
  • من حق الموظف المسؤول اخراج أي من المجموعات في حال ارتأى ذلك، وبعلم مدير المكتبة.

أي شكوى بخصوص استخدام الغرف الصفية تقدم إلى مسؤول الدوريات.

 

تقييم خدمات المكتبة

تقييم خدمات المكتبة 

الرجاء تعبئة النموذج الآتي لمساعدتنا في تقييم رضا المستفيدين عن الخدمات التي تقدمها المكتبة بهدف تطوير هذه الخدمات بما يتناسب مع احتياجاتهم.

تقييم خدمات المكتبة 

خدمة توصيل الكتب (إعارة وارجاع)

يمكن للمستفيدين طلب توصيل الكتب المعارة او التي يجب ارجاعها باستخدام خدمة توصيل الكتب مجانا، وذلك بتعبئة نموذج الخدمة.