الأخبار

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تحرزُ المركزين الثاني والخامس في مسابقة الجامعات الأردنية ل" الروبوتات"

الأحد, نوفمبر 21, 2021 - 14:30

 

  أحرزت جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا المركزين الثاني والخامس، في مسابقة الجامعات الأردنية ل" الروبوتات"  Student Robot Competition، التي نظّمتها نقابة المهندسين الأردنيين، ومنظّمة IEEE فرع الأردن، في قصر المؤتمرات البحر الميت.

 وجاء فوز الجامعة عن طريق أعضاء من نادي الروبوتات والأتمتة، في عمادة شؤون الطلبة، بإشراف الدكتور أوس كنعان، والمهندس محمود فارس، إذ حصد الفريق المكون من الطالبين، هند عثمان، وحمزة داوود المركز الثاني، فيما نال المركز الخامس فريق من الطلبة، يوسف جربوع، يسار منضوري، عمر طوباسي.

  وهنّأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الفائزين ومشرفيهما مشيداً بكل فوز يكرّس مكانة الجامعة وتفوقها محلياً ودولياً، مؤكداً حرصها، بتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمنائها، على دعم مشاركات الطلبة في كل الأنشطة والمسابقات التي من شأنها صقل مهاراتهم العلمية والعملية.

  من جهته بيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، أن العمادة لديها مجموعة كبيرة من النوادي الطلابية المتنوعة، التي توفر البيئة الخصبة لكل نشاطات الطلبة ومبادراتهم، ويقدم من خلالها كل أشكال الدعم والرعاية تحت إشراف متخصصين.