الأخبار

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تكرّم طلبتها المتفوّقين

الاثنين, سبتمبر 27, 2021 - 14:00

 

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تكرّم طلبتها المتفوّقين

 

كرّم رئيسُ جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في حفل أقامه مكتب رعاية الموهوبين في عمادة القبول والتسجيل، الطلبة المتفوقين من المقبولين في عام 2020، وبموجب هذا التكريم يحصلون على منح خاصة من الجامعة في عامهم الدراسي المقبل.

  

 وقال الرفاعي إن الجامعة، ومنذ تأسيسها قبل ثلاثة عقود، خطّت وبتوجيهات حثيثة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمنائها، مساراً خاصاً وفريداً يقوم على رعاية وتكريم المتفوقين والعمل على توفير البيئات الخصبة لنماء وازدهار تفوقهم واستثماره بالشكل المتقن.

 وأشاد الرفاعي، خلال الحفل الذي حضره نائبا رئيس الجامعة وعمداء كلياتها، بالمتفوّقين وجهودهم الكبيرة مثنياً على همتهم العالية في تجاوز الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، داعيا إلى أن ينعكس تفوقهم بإيجابية على حياتهم الجامعية والعملية.

 وقال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الغفور الصيدي إن التكريم أقل ما يمكن أن يقدم للمتفوقين، مؤكدا أن الطلبة عماد الوطن وبناته، مشيدا بجهود الأساتذة في تحصيل هذا القطاف المثمر، الذي سيكون حافزاً لجميع الطلبة على بذل مزيد من الجهود والمثابرة.

 والطلبة المكرمون من كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبـة، عبدالوهاب ماجد مصطفى أبوخليل، وعلي خالد عبد الرزاق أبو رمان، من قسم علم الحاسوب، وآلاء علي عبدالمنعم القاضي التميمي من علم الرسم الحاسوبي،    وعبدالرحمن محمد صالح أبودبسة من قسم هندسة البرمجيات، محمد زيد زياد ماضي، وآية فادي محمد سولاق وريم، وإبراهيم محمد العاصي من قسم علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وأحمد فداء أحمد خلاد، وسيف تيسير عوض النعيمات من قسم الأمن السيبراني.

 ومن كلية الملك عبد الله الثـاني للهندسـة، الطالبة دانا هاني حسام الطاهر من قسم هندسة الحاسوب، وساره محمد جابر السطري ونور نبيل بهجت دروزه من قسم هندسة أمن الشبكات والمعلومات.

 ومن كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الطلبة نور ناصر عبدالرحيم حبيشه، وتالا هائل محمد محسن، وسهام زياد محمود النجار من قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، ودانا جمال حمود الضمور وعبدالحميد خلدون سالم العقايله من قسم المحاسبة، ودارين طارق زياد الخطيب ومرسيلينا ميخائيل سمير نينو من قسم إدارة الأعمال، ومن قسم تكنولوجيا معلومات الأعمال الطالبتان رزان أسعد محمد القواسمي، وتولين مراد حافظ صالح.