الأخبار

واصفاً التحاقهم بالجامعة بأنه انحياز للمستقبل رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا يلتقي طلبتها الجدد

الخميس, أكتوبر 7, 2021 - 12:00

واصفاً التحاقهم بالجامعة بأنه انحياز للمستقبل رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا يلتقي طلبتها الجدد

 

التقي رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عبر تقنية الاتصال المرئي بالطلبة الجدد، مشيدا بحكمة قرارهم الالتحاق بجامعة الإنجاز والتميز محليا وعالميا، واصفا قرارهم بأنه انحياز إلى آفاق مستقبل أرحب مليء بفرص تفتح بوابات النجاح والفلاح.

ودعا الرفاعي الطلبة خلال اللقاء الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بحضور عمداء الكليات، وعميدي القبول والتسجيل وشؤون الطلبة أن يكونوا شركاء في إنجازات الجامعة، وأن يبنوا عليها، مطالباً أن يتوخوا أعلى درجات المسؤولية في الحفاظ على سلامتهم وسلامة زملائهم لدى عودتهم إلى مقاعد الدرس في الحرم الجامعي.

وأكّد الرفاعي حرص الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، على ضرورة انخراط الطلبة الإيجابي في الحياة الجامعية، وعدم إغفال المشاركة في الأنشطة اللامنهجية من خلال مكتب رعاية الموهوبين، والمشاركة في خدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تعقد لقاءات دورية معهم  لإشراكهم في سياساتها، ولتطوير الخدمات المقدم لهم، معلناً عن تحديد ساعتين من كل يوم خميس للقائه بالطلبة في مكتبه.

وحثَّ الرفاعي الطلبة على المواظبة على الدراسة، والالتزام بالمحاضرات، والتواصل مع الأساتذة والمرشد الأكاديمي بشكل خاص، والالتزام بالأنظمة والتعليمات الجامعية، والتقيد بالساعات المكتبية الخاصة بالأساتذة، مع ضرورة الحصول على المعلومة من الموقع الصحيح، والالتزام بالسلوكيات الفضلى.

 وقدم عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم شرحاً تفصيلياً عن المهام والخدمات التي تقدمها العمادة، والأنشطة اللامنهجية والأندية الطلابية التي يمكن للطلبة الانضمام إليها لتعزيز مهاراتهم وصقل مواهبهم.

وبعد أن قدم عمداء الكليات شروحاً تفصيلية عن كلياتهم والبرامج التدريسية التي تطرحها في مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، تمت الإجابة عن استفسارات الطلبة وملاحظاتهم