وحدة تنسيق المساقات الخدمية

إنّ العلوم الاجتماعية والإنسانية تزود الطلبة بالمعرفة اللازمة في مجالات مختلفة، كما تُمكّنكَ من مناقشة مواضيع تهمّ الناس يومياً، وتقديم حجج تبرهن وجهات نظر مختلفة أو تدحضها.

تقدم وحدة تنسيق المساقات الخدمية مساقات مختلفة في اللغة والثقافة والتاريخ والفلسفة والمهارات الحياتية والريادة والابتكار والعلوم السياسية وحقوق الانسان، ومن خلال المساقات الإجبارية والاختيارية التي يدرّسها أعضاء الوحدة سيتعلّم الطلبة بعضاً من قواعد اللغة العربية وآدابها، ومهارات الكتابة والقراءة والتحدث باللغة الإنجليزية، والترجمة من الإنجليزية إلى العربية وبالعكس، وتعلم اللغات مثل الصينية والألمانية والإسبانية والإيطالية.

كما يمكن للطلبة أن يعززوا مهاراتهم الحياتية وفن الحوار والتفاوض ومهارات البحث، والترجمة، والكتابة، ومهارات التقديم والتفكير الناقد، كما يمكنهم أن يتعلّموا بعض القضايا العالمية مثل البيئة والقانون الدولي.

وصف المواد

 

للتواصل معنا

 د. شيرين جادالله

رئيس وحدة تنسيق المساقات الخدمية

السيدة عُلا المحروق

سكرتيرة الوحدة

s.jadallah@psut.edu.jo 

 هاتف: 65359949 (+962)

فرعي: 5407/5408

o.almahroq@psut.edu.jo

هاتف: 65359949 (+962)

فرعي: 5407/5408

أخبار ذات صلة

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحصل على  اعتماد معهد المحاسبين الإداريين العالمي IMA  في برنامج المحاسبة Dec 10, 2023

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحصل على اعتماد معهد المحاسبين الإداريين العالمي IMA في برنامج المحاسبة

حصل قسم المحاسبة في كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على اعتماد معهد المحاسبين الإداريين ( IMA Endorsement ) ، الذي يهدف إلى تميكّن المهنيين والعاملين في مجالات المحاسبة الإدارية والتمويل.

اقرأ المزيد
 عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة " الأميرة سمية للتكنولوجيا" عضواً في المجلس الاستشاري للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ«AACSB» Aug 13, 2023

عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة " الأميرة سمية للتكنولوجيا" عضواً في المجلس الاستشاري للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ«AACSB»

اختارت هيئة تطوير كليات الإدارة الجامعية الدولية «AACSB» عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الدكتور جورج سمور في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ليكون عضواً بالمجلس الاستشاري للشرق الأوسط وشمال إفريقيا «MENAAC» التابع لها.

اقرأ المزيد