يركز هذا البرنامج على تخصص الهندسة الإلكترونية في مجال الهندسة الكهربائية، ويقدم للطلبة مساقات حديثة في مجال علم الإلكترونيات الدقيقة وتطبيقاتها المختلفة، ويغطي التحليل والتصميم، باستخدام الأدوات العالمية والبرمجيات المعتمدة في عالم الصناعة الحديثة.
يقدم هذا البرنامج أحدث المناهج في هذا التخصص، حيث يتضمن أحدث ما تقدمت به تخصصات التصميم الحاسوبي، شبكات الحاسوب، تعلم الآله، الذكاء الاصطناعي، و النظم المدمجة.
صمم المنهاج الخاص بهذا التخصص على نحو يضمن توفر خلفية علمية قوية في هندسة الكهرباء بشكل عام، بالإضافة للتركيز على الاتصالات السلكية واللاسلكية
يقدم هذا البرنامج أحدث المناهج في هذا التخصص،والذي هو الأول من نوعه في الأردن، حيث يتضمن أحدث ما تقدمت به تخصصات شبكات الحاسوب وأمانها والبرمجة والنظم البرمجية وأمانها. ويغطي التحليل والتصميم باستخدام الأدوات العالمية والبرمجيات المعتمدة في عالم الصناعة.
يعتبر منهاج هذا التخصص الأول من نوعه في الأردن من حيث التركيز على مساقات حديثة في توليد الكهرباء وتوزيعها والتحكم بها، ويغطي التحليل والتصميم باستخدام الأدوات العالمية والبرمجيات المعتمدة في عالم الصناعة الحديثة.
يغطي هذا البرنامج أساسيات تخصص هندسة الكهرباء، ويركز على مجالات الهندسة الإلكترونية والاتصالات والقدرة والحاسوب ويتناولها بالعمق المطلوب، ويقدم مساقات حديثة في كل مجال، ويغطي التحليل والتصميم باستخدام الأدوات العالمية والبرمجيات المعتمدة في عالم الصناعة.
تم تصميم برنامج دراسة الماجستير في الإدارة الهندسية لتزويدك بالمعرفة العملية والنظرية للهندسة الحديثة، جنبًا إلى جنب مع مهارات الإدارة والأعمال.
يهدف برنامج بكالوريوس إدارة الاعمال الى تزويد الخريجين بالمعارف والمهارات اللازمة لرفد سوق العمل الأردني والاقليمي والعالمي بكفاءات متميزة ولمواكبة التغيرات والمستجدات التي تطرأ محلياً ودولياً في مجال إدارة الأعمال.
في عام 2012، تم إطلاق برنامج البكالوريوس في المحاسبة ، والذي يتضمن إعداد التقارير المالية وأعمال التدقيق والضرائب والمجالات الاخرى ذات العلاقة بما فيها النواحي التكنولوجية لها. هذا التخصص يساعد في تطوير وتعزيز مهارات الطلاب
يهدف تخصص البكالوريوس في التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي إلى تزويد الطلاب بلمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم اليوم الرقمي. يوفر هذا البرنامج للطلاب فهمًا نظريًا وعمليًا شاملاً لكيفية الاستخدام الفعال للتسويق الإلكتروني وأدوات التواصل الاجتماعي