قسم الرواتب والتأمينات

تم استحداث قسم الرواتب والتامينات في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بتاريخ 1/12/2021 وذلك استكمالاً لأهداف الجامعة ومواكبة اساليب الادارة الحديثة والتي تسعى ادارة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتحقيقها، حيث انيط لهذا القسم مهام وادوار رئيسية هدفها الأساسي توفير بيئة وظيفية ملائمة لموظفي الجامعة من خلال تنفيذ التعليمات والأنظمة المرتبطة بهذه المهام.

_____________________________________________________

الرؤية

المساهمة بكفاءة لتحقيق رؤية الجامعة وعمل بنية تحتية وقواعد متينة لقسم الرواتب والتأمينات.

_____________________________________________________

 الرسالة

السعي لتحقيق التنمية المستمرة للجامعة، وان تكون الخدمات التي يقدمها القسم هي الواجهة الحقيقية له، والاستخدام الأفضل لتكنولوجيا المعلومات لتأدية الدور الأساسي في الهيكل التنظيمي كحلقة وصل ذات فعالية مع إدارة الجامعة والموظفين.

_____________________________________________________

القيم الجوهرية

الأمانة                    المهنية                    المشاركة                    التميز                    الجودة                    التواصل الفعال

_____________________________________________________

المهام

  • تنفيذ واحتساب الرواتب الشهرية للموظفين.
  • تنفيذ اجراءات ضريبة الدخل.
  • تنفيذ اجراءات الضمان الإجتماعي.
  • تنفيذ واحتساب مكافأة نهاية الخدمة وتصفية الحقوق.
  • التأمين الصحي.
  • تأمين الحياه.
  • العمل الإضافي النقدي.
  • اصدار كتب البنوك والالتزامات البنكية.
  • تدقيق جميع السلف والشراء بالاقساط حسب الوضع المالي.
  • تنفيذ جميع القرارات المتعلقة بالرواتب والتأمينات.