المجلس

يوفر مجلس  مركز ضمان الجودة والاعتماد الدعم اللازم للمساهمة في تطوير سياسات الجودة والاعتماد بالجامعة. كما أنه يخدم أهداف الجامعة من خلال تعزيز التعاون بين الكليات  الأكاديمية والوحدات لإدارية ومركز ضمان الجودة  والاعتماد و يجتمع أعضاء المجلس بانتظام لمناقشة عمل المركز ووضع استراتيجيات التطوير لمواضيع ضمان الجودة والاعتماد.

___________________________________________________________

مهام المجلس:
  •  متابعة إعداد الخطة الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بقضايا ضمان الجودة والاعتماد.
  •  دعم نشر ثقافة ضمان الجودة والمعايير الأكاديمية.
  • مناقشة خطط التطوير والتحسين المستمر والتطوير للعمادات والدوائر.
  • متابعة تنفيذ خطط العمل السنوية.
  •  النظر في الاقتراحات الخاصة بتطوير ضمان الجودة والاعتماد.
  • تابعة الإجراءات الفنية والإدارية للأقسام المرتبطة بالمركز في الجامعة.
  • متابعة تنفيذ القواعد والإجراءات المنظمة لعمليات المركز في الجامعة.
  • التنسيق مع عمادات ودوائر الجامعة للنهوض بمستوى الأداء الأكاديمي والإداري في الجامعة.
  •  تحديد احتياجات المركز من القوى البشرية والأجهزة ومتابعة توفيرها.
  •  الإشراف على إعداد التقرير السنوي عن إنجازات المركز وأعماله.

    ___________________________________________________________

    أعضاء المجلس:
    رئيس الجامعةرئيس المجلس
    عميد القبول والتسجيلعضو
    عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمالعضو
    مدير مركز ضمان الجودة والاعتمادعضو
    مدير مركز التعلم الإلكترونيعضو
    د.سارة التدمري/كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبةعضو
    أخصائي أول جودة و تطوير أكاديمي/كلية الملك عبد الله الثاني للهندسةعضو
    رئيس قسم ضمان الجودة والإعتمادأمين سر المجلس