أدخل  لبوابة الطالب الإلكترونية  عبر الرابط التالي:    https://portal.psut.edu.jo

  • أضغط على رابط  " هل نسيت كلمة السر؟ ".
  • ثم أدخل اسم المستخدم (الرقم الجامعي).
  • ثم ضع tick   أمام جملة  "I am not a robt ".
  • ثم اضغط على كبسة "ارسال".

           سيتم ارسال رسالة إلى البريد الالكتروني ورقم هاتفك المعتمد ومن خلاله تستطيع تغيير كلمة السر الخاصة بك.

  • ثم ارجع لبوابة الطالب الإلكترونية مرة أخرى والدخول للنظام.

بعد الدخول لبوابة الطالب الإكترونية لأول مرة وتغيير كلمة السر:

  • أدخل إلى الرابط التالي: www.gmail.com.
  • ثم أَدخل إيميلك الجامعي.
  • ثم أَدخل نفس كلمة السر لبوابة الطالب الإكترونية.

من خلال بريدك الإلكتروني الجامعي يمكنك ارسال أي سؤال أو استفسار أو طلب إلى إيميل الخدمات الإلكترونية وسيصل مباشرة إلى عميد القبول والتسجيل والذي يقوم بإتخاذ القرار المناسب أو تحويله للجهة المختصة

dar@psut.edu.jo

أدخل  لبوابة الطالب الإلكترونية  عبر الرابط التالي:  https://portal.psut.edu.jo

  • ثم أختر قائمة "تسجيل"
  • ثم أختر "جدول المواد المسجلة"

عندما يقوم القسم الأكاديمي بتحديد المرشد الأكاديمي لك يمكنك معرفته  من خلال الدخول لبوابة الطالب الإلكترونية عبر الرابط التالي:https://portal.psut.edu.jo

  • ثم أختر قائمة "بيانات الطالب".
  • ثم أختر "ملف الطالب".
  • ثم  تصفح قسم "بيانات أكاديمية".

عند بداية التدريس وإذا كانت لديك محاضرة  أو مختبر في الجامعة فيمكنك حينها مراجعة عمادة شؤون الطلبة.  قبل حصولك على الهوية يمكنك الإعتماد على الوصل المالي الذي يوجد فيه الرقم الجامعي مع هويتك الشخصية للدخول للجامعة وللدخول إلى المحاضرات.

يمكنك الدخول  لبوابة الطالب الإلكترونية  عبر الرابط التالي:    https://portal.psut.edu.jo

  • أدخل اسم المستخدم ( الرقم الجامعي ). 
  • ثم أدخل كلمة السر : التي تم تزويدك بها عند دفع الرسوم وصرف رقم جامعي.
  • ثم قم بالموافقة على الشروط.
  • ثم قم بتغيير كلمة السر.

1- أدخل  لبوابة الطالب الإلكترونية  عبر الرابط التالي:   https://portal.psut.edu.jo

  • ثم أختر " الخدمات الإلكترونية".
  • ثم اضغط على كبسة " طلب خدمة".
  • ثم أختر من القائمة خدمة  " طلب براءة ذمة".
  • ثم أختر من قائمة سبب الإجراء  "تخرج".
  • ثم الضغط على كبسة "تأكيد".

2- مراجعة عمادة شؤون الطلبة مع تسليم الهوية.

3- مراجعة المكتبة.

4- مراجعة مختبرات الكلية.

5- مراجعة الدائرة المالية.

6- مراجعة قسم الخريجين لإستلام الشهادات.